لجنة العشائر النيابية تدين الاساءات التي صدرت من صحيفة الشرق الاوسط بحق النساء العراقيات

تشجب وتدين وتستنكر لجنة العشائر النيابيه وباسم عشائر  العراق اليوم من كل المكونات وكل المحافظات مثل هذه التجرأ والتعمد بالاساءه على الاسرة العراقيه.

وشرف نساء العراق المجاهدات الطاهرات والذين انجبن الابطال من  دافعوا عن ارض وعرض اهلهم العرب في كثير من  الاماكن والاوطان  واليوم يقاتلون الارهاب ودواعشه انما يدافعون  عن شعوب المنطقه  وعن الشرف والكرامة.

وتسائل الشيخ عبود العيساوي رئيس لجنة العشائر النيابية عن الهدف والمغزى من  نشر خبر  في جريدة الشرق الاوسط يطعن بالشرف ويتجراء على العراقيات وعلى الاسرة العراقيه التي تعرفون انتم قبل غيركم  اصاله وكرامه وعفة وطاهرة  ونجابة المراءه العراقية.
وقيم وشرف الاسر العراقيه  انتم تعرفون قبل غيركم  غيرة  اصالة وشهامة  العشائر العراقيه. لافتا الى خطورة مثل تلك الاخبار وما هي الا جزء من مسلسل خبيث تطمحون به لزعزةً  اللحمه الاجتماعيه وللطعن في قدسية مناسبه دينيه عالميه تقاطرت من كل حدب وصوب الاف مؤلفه في  الاربعينيه  الحسينية وفي ماراثون عالمي كبير جمع الاجناس والاقوام  وهي تهتف مع الحسين ع في ثورته الاصلاحيه الخالده , ومن كربلاء ومن المواكب ومن تجمعات العشائر .

وطالب العيساوي الحكومه العراق باتخاذ الاجراءات المتاحه ضد هذه الصحيفه وكل الصحفيون ونقاباتهم واتحاداتهم .
مناشدا كل منظمات المحتمع المدني وكل  العشائر في الدول العربيه بادانة وشجب هذ ه الاساءه المتعمده والتي نعتقد جازمين ان  من خلفها اجندة سياسيه معينه.

ونوه الدكتور العيساوي ان  من تسمح له نفسه ان يرسم في مخيلته ويكتب وينشرمثل هذه القصص انما هو من  منبت سوء ومن خضراءالدمن.
مؤكدا على ان هذه الاخبار والقصص المفبركة  والاساءات  لن تعيق العراقيين وعشائرهم ونسائهم  عن اي جهد واي همةً بل تزيدهم عزما وثقة بمسيرتهم و جهادهم واصرارهم على مطاردة الارهاب واعوانه وابواقه في كل مكان .

وليخسآ  كل من اراد بالعراق شرا او مس كرامه وشرف اهل العراق.