خلال لقاءه اعضاء ملتقى الاعظمية الثقافي…رئيس مجلس النواب يدعو الى تلبية احتياجات الشباب وزيادة الوعي المجتمعي تجاه التحديات والمخاطر لتي تواجه البلاد خلال هذه المرحلة

اكد رئيس مجلس النواب الدكتور سليم الجبوري اهمية دور الشباب في المرحلة المقبلة داعيا الى تلبية احتياجاتهم وزيادة الوعي المجتمعي تجاه التحديات والمخاطر والصعوبات التي تواجه وطننا العزيز خلال هذه المرحلة.

واشار رئيس مجلس النواب خلال لقائه اعضاء ملتقى الاعظمية الثقافي اليوم الاربعاء، أن الوطن بحاجة إلى جهود كل أبنائه للنهوض به وتجاوز الأزمة الراهنة عبر أداء كل منا لدوره وعمله بجد وإخلاص وتغليب المصلحة العامة على المصالح الفردية الضيقة والحرص على خدمة الآخرين وبما يسهم في تقديم الخدمات المختلفة لجميع المواطنين .

وأوضح سيادته أن خدمة المواطنين بشكل لائق وحضاري وتوفر مستلزمات العيش الكريم لهم هي ما يجب ان تسعى اليه المؤسسات الحكومية في البلاد  مع التركيز على خدمة العائلات النازحة والمتضررة جراء جرائم تنظيم داعش.

واضاف الرئيس الجبوري انه من الضروري التركيز على تحقيق المصالحة الوطنية كون هذا الملف يؤثر إيجاباً على المواطنين وعلى حياتهم اليومية.

من جانبهم اثنى الحاضرون على الجهود التي يقوم به رئيس مجلس النواب والتي تهدف الى خدمة أبناء المجتمع العراقي .

***

المكتب الاعلامي

لرئيس مجلس النواب العراقي

15/2/2017